CGTT - الكنفدرالية العامة التونسية للشغل
نقابة المستقبل المواطنة

ندوة صحفية حول المؤتمر الأول للجامعة العامة التونسية للشغل

0 142

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تونس في 16 نوفمبر 2011

ندوة صحفية

نظمت الجامعة العامة التونسية للشغل صباح اليوم الاربعاء 16 نوفمبر 2011 بمقر الجامعة ندوة صحفية إستعدادا للمؤتمر الوطني المقرر عقده يومي 3 و4 ديسمبر تحت شعار ” من أجل إعادة تأسيس الحركة النقابية بتونس”  .

افتتح  الندوة الصحفية السيد الحبيب قيزة الأمين العام للجامعة التونسية للشغل مؤكدا على ضرورة  ان يتسم المؤتمر بحرية التعبير وتكريس الديمقراطية  وأكد أن شروط المشاركة في عضوية المؤتمر تستوجب  المصادقة على الأرضية النقابية للمنظمة  وخلاص الانخراط وعقد مؤتمر النقابة الأساسية .

كما أعلن السيد الحبيب قيزة فتح باب الترشح للانتخابات ابتداءا من هذا اليوم في أجل لا يتجاوز الاسبوع حسب الشروط المذكورة سالفا في عضوية المؤتمر .

كما عبر السيد الحبيب قيزة عن استغرابه من  ادعاء بعض  العناصر الانقلابية عقد مؤتمر استثنائي  للمنظمة يوم 10 أكتوبر  2011 والحال أن الدعوة لهذا الاجتماع الغير قانوني هو مجرد اجتماع عام .

معلنا استياءه من عملية تنصيب مايسمى بمكتب تنفيذي ومعتبرا كل عناصره لم تعد لهم أي علاقة بمنظمتنا.

وأكد السيد الحبيب قيزة تمسك الاطارات النقابية  بعقد المؤتمر الوطني في أجله يومي 3 و 4 ديسمبر 2011.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدون تعليقات
  1. Karim Benamor يقول

    Fin de semaine marquée par le conflit déchirant en deux la Confédération Générale Tunisienne du Travail (CGTT) avec une scission déclenchée par un certain nombre de membres du syndicats contestant l’autorité du bureau exécutif présidé par M. Habib Guiza, action qui a donné lieu à l’élection de 11 nouveaux dirigeants et l’adoption d’un nouveau statut….

    http://blog.karimbenamor.com/2011/11/cgtt-these-et-antithese.html

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.