CGTT - الكنفدرالية العامة التونسية للشغل
نقابة المستقبل المواطنة

أعوان واطارات شركة المستشارون الماليون العرب ينفذون اضرابهم الجمعة 5 جويلية

0 97

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قررت النقابة الاساسية لأعوان واطارات شركة المستشارون الماليون العرب(AFC)  الوسيط لدى البورصة المنتمية للجامعة العامة التونسية للشغل تنفيذ اضرابها يوم الجمعة 5 جويلية الجاري على خلفية مماطلة الادارة العامة للشركة ورفضها للحوار والتفاوض حول مطالب النقابة المتمثلة في تحديد مقاييس اسناد المنح بصفة عامة بالاتفاق مع الاطراف الاجتماعية حسب الفصل 134 ثالثا من مجلة الشغل وكذلك الالتزام بتطبيق  محاضر الجلسات المبرمة سابقا.

وقد عقدت اللجنة الجهوية للتصالح  امس الخميس 4 جويلية بمقر الولاية جلسة صلحية ثانية مع عدد من اعضاء النقابة وممثل عن الادارة العامة للشركة وممثل عن الجامعة العامة التونسية للشغل للتفاوض حول النقاط العالقة ولكن لم تتوصل الى اتفاق.

وكانت النقابة قد وافقت على تأجيل الاضراب المقرر بتاريخ 24 جوان  الماضي الى يوم 5 جويلية على إثر جلسة صلحية أولى وذلك  فتح المجال لمزيد التفاوض معالطرفين المعنيين حول عدة نقاط.

ويذكر ان الطرفين قد اتفقا سابقا على احترام الحق النقابي وتطبيق الاتفاقية المشتركة  للبنوك والمؤسسات المالية واما فيما يتعلق بالترقيات المهنية  فقد تم الاتفاق على تسوية وضعية اصحاب الشهادات بداية من غرة جويلية 2011 وتفعيل الفصل 12 جديد من الاتفاقية المشتركة المذكورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.