نقابة المستشارون الماليون العرب تلوّح بإضراب ثان أيام 29، 30 و31 جويلية


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/cgtttn/public_html/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3
—  

 

قررت النقابة الاساسية لأعوان واطارات شركة المستشارون الماليون العرب (AFC)  الوسيط لدى البورصة المنتمية للجامعة العامة التونسية للشغل الدخول مجددا في اضراب ثان عن العمل لمدة ثلاثة ايام بمقر العمل من يوم الاثنين 29 الى غاية يوم الاربعاء 31 جويلية 2013.

وجاء قرار الإضراب كردّ على تجاهل الادارة العامة لمطالب النقابة المتمثلة اساسا في احترام الحق النقابي والكف عن التهديدات الموجهة للموظفين.

كما طالبت النقابة بتحديد مقاييس دقيقة وشفافة لإسناد المنح بصفة عامة وخاصة منها المنح غير الواردة بالاتفاقية المشتركة بالاتفاق مع الاطراف الاجتماعية حسب الفصل 134 ثالثا من مجلة الشغل وكذلك تحديد هيكل تنظيمي واضح بالتشاور مع النقابة الاساسية.

وكانت النقابة الاساسية لأعوان واطارات شركة المستشارون الماليون العرب(AFC)  الوسيط لدى البورصة المنتمية للجامعة العامة التونسية للشغل قد نفذت اضرابها الاول  يوم الجمعة 5 جويلية الجاري على خلفية مماطلة الادارة العامة للشركة ورفضها للحوار والتفاوض حول مطالب النقابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@MAG